وصفات جديدة

عيد الحب تورت

عيد الحب تورت


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

من أجل كونترتوب أبيض نخفق بياض البيض مع قليل من الملح ثم نضيف ملعقة السكر بالملعقة ونتابع الخلط حتى يذوب السكر.

يضاف الزيت والماء والفانيليا وصفار واحد تلو الآخر.

اخلطي الدقيق مع البيكنج بودر وادمجيه بحذر في خليط البيض حتى لا يترك التكوين.

ورق حائط صينية بقطر 26 سم بها دقيق ودهن مع قليل من الزبدة ونضع الجزء العلوي في الفرن المسخن لمدة 35-40 دقيقة (اختبار المسواك)

نفعل نفس الشيء مع قمة الكاكاو نحن فقط بحاجة إلى صينية أصغر (قطرها 20 سم)

دع أسطح العمل تبرد (تركتها طوال الليل) وقم بتقطيع كل جزء إلى 3 أجزاء أفقيًا.

لتحضير كريمة الشوكولاتة نذوب الشوكولاتة مع الكريمة المخفوقة في حمام بخار ونتركها تبرد حتى تتكاثف قليلاً.

لكريم مسكربون والفراولة ، اخلطي الصفار مع السكر حتى يتحول لونهما إلى اللون الأبيض ، ثم ضعيهما في حمام البخار لمدة 5 دقائق مع التحريك باستمرار.

رطب الجيلاتين بقليل من الماء البارد ثم أضفه فوق صفار البيض الساخن مع التحريك حتى يذوب الجيلاتين ، اتركه ليبرد ثم أضف الماسكربون والكريمة المخفوقة والرم والفراولة.

للشراب اغلي الماء مع السكر حتى يذوب السكر وعندما يبرد نضيف الروم.

المجسم:

كونترتوب أبيض / شراب / كريمة شوكولاتة / كونترتوب / شراب / كريمة فراولة / كونترتوب / شراب.

افعل نفس الشيء مع الجزء العلوي من الكاكاو.

دع الكيك يبرد حتى تتماسك الكريمات (3 ساعات على الأقل)

بمساعدة الشكل الذي كان يخبز فيه الجزء العلوي من الكاكاو (20 سم) نقطع جزءًا صغيرًا من الكعكة البيضاء لتوحيد الكعك (انظر الصورة أدناه)

غطي الكيكة بالكريمة المخفوقة مع 2-3 ملاعق كبيرة من الماسكاربوني والصبغة الحمراء وزيّنيها حسب الرغبة.






. وصفات نينا.


في حين أن تاريخ عيد الحب يُناقش أحيانًا ، فمن الواضح أنه يرتبط بقديس كاثوليكي يُدعى القديس. عيد الحب.

المشكلة هي أنه يوجد في الواقع ثلاثة أنواع من نباتات St. عيد الحب - واحد كاهن والآخر أسقف ولا يُعرف سوى القليل عن الثالث. كلهم شهداء.

في عام 469 م ، أعلن البابا جيلاسيوس فبراير. 14 يوم لتكريم St. فالنتين ، أحد هؤلاء الرجال الثلاثة.

تقول إحدى الأساطير أن إمبراطورًا رومانيًا منع الجنود من الزواج في القرن الثالث ، لكن القديس. أخذ فالنتين مشكلة مع هذا. أصبح مدافعا عن الجنود وأعدم بسبب صراحته.

تقول أسطورة أخرى: St. تم إعدام فالنتين بسبب معتقداته بالمسيحية وقبل وفاته بقليل ، ترك مذكرة وداع لأحد أفراد أسرته ووقعها "من عيد الحب الخاص بك".

من المعتقدات التقليدية والمقبولة على نطاق واسع حول العطلة نفسها أن عيد الحب نشأ من تقاليد العصور الوسطى للاحتفال بيوم فبراير. 14 يوم "بدأت الطيور في التزاوج".

يشير موقع History.com إلى أن شهر فبراير كان مرتبطًا منذ فترة طويلة بكونه شهر الحب ، وشهر فبراير. 15 تم الاحتفال به في العصور القديمة كمهرجان للخصوبة.

أثناء إرسال البطاقات والزهور والشوكولاتة والهدايا الأخرى أمر تقليدي في المملكة المتحدة ، فإن عيد الحب له عادات إقليمية مختلفة. في نورفولك ، تطرق شخصية تدعى "جاك" فالنتين الباب الخلفي للمنازل تاركة الحلويات والهدايا للأطفال. على الرغم من أنه كان يغادر الحلوى ، إلا أن العديد من الأطفال كانوا خائفين من هذا الشخص الصوفي. في ويلز ، يحتفل الكثير من الناس بـ Dydd Santes Dwynwen (يوم القديس دوينوين) في 25 كانون الثاني (يناير) بدلاً من عيد القديس فالنتين أو كذلك. يحتفل اليوم بذكرى القديس دوينوين ، شفيع عشاق ويلز. في فرنسا ، وهي دولة كاثوليكية تقليدية ، يُعرف عيد الحب ببساطة باسم "القديس فالنتين" ، ويتم الاحتفال به بنفس الطريقة التي يتم الاحتفال بها في الدول الغربية الأخرى. يُعرف عيد الحب في إسبانيا باسم "سان فالنتين" ويتم الاحتفال به بنفس الطريقة كما هو الحال في المملكة المتحدة ، على الرغم من أنه في كاتالونيا يتم استبداله إلى حد كبير بالاحتفالات المماثلة بالورد و / أو إلقاء الكتب في La Diada de Sant Jordi (عيد القديس جورج) . في البرتغال ، يُشار إليه بشكل أكثر شيوعًا باسم "Dia dos Namorados" (عيد الصبي / صديقة).


في سلوفينيا ، يقول المثل أن "القديس فالنتين يجلب مفاتيح الجذور" ، لذلك في 14 فبراير ، تبدأ النباتات والزهور في النمو. يتم الاحتفال بعيد الحب باعتباره اليوم الذي يبدأ فيه العمل الأول في مزارع الكروم وفي الحقول. ويقال أيضًا أن الطيور تتقدم أو تتزوج في ذلك اليوم. ومع ذلك ، فقد تم الاحتفال به مؤخرًا فقط باعتباره يوم الحب. يوم الحب هو تقليديًا 12 مارس ، يوم القديس غريغوريوس. يقول مثل آخر "Valentin - prvi spomladin" ("فالنتين & # 8212 أول قديس الربيع") ، كما هو الحال في بعض الأماكن (خاصة كارنيولا الأبيض) يمثل القديس فالنتين بداية الربيع.


يسمى عيد الحب Sevgililer Günü في تركيا ، والذي يترجم إلى "يوم الأحبة".

وفقًا للتقاليد اليهودية ، فإن اليوم الخامس عشر من شهر Av - Tu B'Av (عادةً أواخر أغسطس) هو عيد الحب. في الأزمنة القديمة كانت الفتيات يرتدين الثياب البيضاء ويرقصن في مزارع الكروم حيث ينتظرها الأولاد (مشنا تعنيث نهاية الفصل الرابع). في الثقافة الإسرائيلية الحديثة ، هذا يوم شائع للتعبير عن الحب واقتراح الزواج وتقديم الهدايا مثل البطاقات أو الزهور.


يُعرف عيد الحب في بعض بلدان جنوب أمريكا باسم "يوم الحب والصداقة". على سبيل المثال المكسيك ، [37] كوستاريكا ، [38] إكوادور ، [39] والسلفادور. على الرغم من أنه مشابه للنسخة الأمريكية من نواح كثيرة ، إلا أنه من الشائع أيضًا رؤية الأشخاص يقومون "بأعمال تقدير" لأصدقائهم.

يُعرف في غواتيمالا باسم "Día del Cariño" (يوم المودة). [40]

في البرازيل ، عيد الحب (مضاءة. "يوم العاشقين" ، أو "يوم الصديقات / الصديقات") يتم الاحتفال به في 12 يونيو ، عندما يتبادل الأزواج الهدايا والشوكولاتة والبطاقات وباقات الزهور. ربما تم اختيار هذا اليوم لأنه اليوم الذي يسبق عيد القديس أنتوني Festa junina & # 8217s ، المعروف هناك باسم قديس الزواج، عندما تقوم العديد من النساء العازبات تقليديًا بأداء طقوس شعبية تسمى تعاطفمن أجل إيجاد زوج أو صديق صالح. لا يتم الاحتفال بيوم عيد الحب في 14 فبراير على الإطلاق ، لأسباب ثقافية وتجارية بشكل أساسي ، لأنه عادةً ما يكون قليلاً جدًا قبل الكرنفال أو بعده ، وهو عطلة عائمة رئيسية في البرازيل ، ويعتبر الكثيرون في # 8212 عطلة لممارسة الجنس والفجور. البلد [41] & # 8212 التي يمكن أن تقع في أي مكان من أوائل فبراير إلى أوائل مارس.

في فنزويلا ، في عام 2009 ، قال الرئيس هوغو شافيز في اجتماع لمؤيديه للتصويت على الاستفتاء القادم في 15 فبراير ، أنه "منذ يوم 14 ، لن يكون هناك وقت لعدم القيام بأي شيء ، أو عدم القيام بأي شيء أو عدم القيام بأي شيء. ربما قليلاً قبلة أو شيء سطحي للغاية "، أوصى الناس بالاحتفال بأسبوع من الحب بعد التصويت في الاستفتاء. [42]

في معظم أمريكا الجنوبية يوم الحب والصداقة (مضاءة "يوم الحب والصداقة") و صديق سري تحظى ("الصديق السري") بشعبية كبيرة وعادة ما يتم الاحتفال بها معًا في الرابع عشر من فبراير (باستثناء كولومبيا ، حيث يتم الاحتفال بها كل يوم سبت ثالث من شهر سبتمبر). يتكون الأخير من تخصيص عشوائي لكل مشارك مستلم يُمنح هدية مجهولة (على غرار تقليد عيد الميلاد في سانتا السري).

بفضل جهود التسويق المكثفة ، يتم الاحتفال بعيد الحب في بعض البلدان الآسيوية حيث ينفق السنغافوريون والصينيون والكوريون الجنوبيون معظم الأموال على هدايا عيد الحب. [43]

في اليابان ، في عام 1960 ، أنشأت شركة Morinaga ، وهي واحدة من أكبر شركات الحلويات اليابانية ، العرف الحالي المتمثل في أن النساء فقط يقدمن الشوكولاتة للرجال. على وجه الخصوص ، تقدم سيدات المكتب الشوكولاتة لزملائهن في العمل. بعد شهر واحد ، في 14 مارس ، تم إنشاء اليوم الأبيض من قبل الرابطة الوطنية اليابانية لصناعة الحلويات باعتباره "يوم رد" ، حيث من المتوقع أن يرد الرجال الجميل لمن قدموا لهم الشوكولاتة في عيد الحب. على عكس الدول الغربية ، فإن الهدايا مثل الحلوى أو الزهور أو مواعيد العشاء غير شائعة. تشعر العديد من النساء بأنهن مضطرات لتقديم الشوكولاتة لجميع الزملاء الذكور ، إلا عندما يصادف الرابع عشر يوم الأحد ، وهو يوم عطلة. هذا هو المعروف باسم جيري تشوكو (義理 チ ョ コ) ، من جيري ("التزام") و تشوكو، ("شوكولاتة") ، حيث يتلقى زملاء العمل غير المحبوبين فقط "التزام شديد" تشو جيري تشوكو شوكولاتة رخيصة. هذا يتناقض مع honmei-choko (本命 チ ョ コ ، الشوكولاتة المفضلة) شوكولاتة تُعطى لمن تحب. الأصدقاء ، وخاصة الفتيات ، قد يتبادلون الشوكولاتة المشار إليها باسم تومو تشوكو (友 チ ョ コ) من تومو تعني "صديق". [44] في كوريا الجنوبية ، تقدم النساء الشوكولاتة للرجال في 14 فبراير ، ويقدم الرجال حلوى غير الشوكولاتة للنساء في 14 مارس (اليوم الأبيض). في 14 أبريل (اليوم الأسود) ، يذهب أولئك الذين لم يتلقوا أي شيء في 14 فبراير أو مارس إلى مطعم صيني لتناول المعكرونة السوداء (자장면 جاجانغميون) و "حزن" على حياتهم العزوبية. يحتفل الكوريون أيضًا بيوم Pepero في 11 نوفمبر ، عندما يقدم الأزواج الشباب ملفات تعريف الارتباط Pepero. الغرض من التاريخ "11/11" أن يشبه الشكل الطويل لملف تعريف الارتباط. يصادف اليوم الرابع عشر من كل شهر يومًا مرتبطًا بالحب في كوريا ، على الرغم من أن معظمها غامض. من كانون الثاني (يناير) إلى كانون الأول (ديسمبر): يوم الشمعة ، وعيد الحب ، واليوم الأبيض ، واليوم الأسود ، ويوم الوردة ، ويوم القبلة ، واليوم الفضي ، واليوم الأخضر ، ويوم الموسيقى ، ويوم النبيذ ، ويوم السينما ، ويوم العناق. [45] في الصين ، الوضع الشائع هو أن يعطي الرجل الشوكولاتة أو الزهور أو كليهما للمرأة التي يحبها. في الصينية ، يُطلق على عيد الحب (الصينية المبسطة: 节 节 الصينية التقليدية: 情人 節 بينيين: qíng rén jié).

في الفلبين ، يُطلق على عيد الحب "Araw ng mga Puso" أو "يوم القلوب". عادة ما تتميز بارتفاع حاد في أسعار الزهور.


تقاليد آسيوية مماثلة

في الثقافة الصينية ، هناك احتفال قديم مرتبط بالعشاق يسمى "ليلة السبعات" (بالصينية: 七夕 بينيين: تشي شي). وفقًا للأسطورة ، عادةً ما يتم فصل نجم Cowherd ونجم Weaver Maid بواسطة درب التبانة (نهر فضي) ولكن يُسمح لهما بالالتقاء عن طريق عبوره في اليوم السابع من الشهر السابع من التقويم الصيني.

في اليابان ، يتم الاحتفال بنسخة مختلفة قليلاً من 七夕 تسمى تاناباتا ، في 7 يوليو (التقويم الغريغوري. لا يرتبط الاحتفال بعيد القديس فالنتين.

الشرق الأوسط

في إيران ، يعد Sepandarmazgan ، أو Esfandegan ، احتفالًا تقليديًا قديمًا بالحب والصداقة والأرض. لقد تم نسيانها تدريجياً لصالح الاحتفال الغربي بعيد الحب. تحاول جمعية الظواهر الثقافية والطبيعية الإيرانية منذ عام 2006 جعل ​​سباندرمازجان عطلة وطنية في 17 فبراير ، من أجل استبدال العطلة الغربية. [46]







الهند

في الهند ، في يوم عيد الحب الماضي تم تثبيطه بشكل صريح من قبل بعض الأصوليين الهندوس ، وخاصة شيف سينا ​​، وباجرانج دال وفيشفا هندو باريشاد. [47] [48] منذ عام 2001 ، كانت هناك اشتباكات عنيفة كل عام بين أصحاب المتاجر الذين يتعاملون مع العناصر ذات الصلة بعيد الحب وشيف سينا ​​المتشددون ، الذين يعارضون ذلك باعتباره "تلوثًا ثقافيًا من الغرب". [47] [49] خاصة في مومباي والمناطق المحيطة بها أرسل بال ثاكيراي وآخرون إشارات قبل اليوم تحذر الناس من عدم وجود أي علاقة مع عيد الحب. [50] أولئك الذين ينتهكون هذا يتم التعامل معهم بقسوة من قبل عصابات شيف سينا ​​ممسكين بالهراوات والذين يتربصون في الأماكن العامة وخاصة الحدائق ، يطاردون الشباب ممسكين بأيديهم والآخرين المشتبه في أنهم عشاق. في أجزاء كثيرة من جنوب الهند ، يُجبر Shiv Sena ونشطاء آخرون مماثلون ، الأزواج الموجودين في الحدائق والأماكن العامة الأخرى على الزواج على الفور.

الشرق الأوسط

المملكة العربية السعودية

في المملكة العربية السعودية ، في عامي 2002 و 2008 ، حظرت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بيع جميع أغراض عيد الحب ، وطلبت من عمال المتاجر إزالة أي أشياء حمراء ، حيث يعتبر اليوم عطلة مسيحية. [49] [51] في عام 2008 ، أدى هذا الحظر إلى خلق سوق سوداء للورود وورق التغليف. [51]

باكستان

وقد دعا حزب الجماعة الإسلامية السياسي إلى منع العطلة ووصفها بأنها "يوم مخزي. فالشعب في الغرب يشبع ويشبع عطشهم الجنسي". يزعمون أن العيد إهانة للإسلام. [52] [48] وعلى الرغم من ذلك ، تزداد شعبية الاحتفال [48] وتتوقع محلات الزهور بيع كميات كبيرة من الزهور ، وخاصة الورود الحمراء. [53]

38 تعليقات:

مرحبا نينا ،
احتفال جميل تستعد له :-) تفوح منه رائحة الربيع! وهي ملونة ولذيذة بالنسبة لك! عيد حب سعيد & # 39 s!

عيد حب سعيد & # 39 s يوم !!
قبلة !!

مرحبًا كارمن ، شكرًا لك ، شكرًا لك على الزيارة والتعليق هنا ، لقد ازدهرت الأشجار بالفعل
عيد حب سعيد لك أيضا!

كل شيء جميل ، إنه جميل جدًا ولا نتعب من النظر إليهم
عيد ميلاد سعيد

إبداعات رائعة! حسن جدا!

عيد حب سعيد نينا!

عيد حب سعيد & # 39 s!
نينا أنت الأفضل! )

عيد حب سعيد!
كل شيء رائع معك ، لن أغادر!
اقبلك!

عيد فانتين سعيد & # 39 s! أحب كل الصور ، أيها الروك)

مرحبا نينا! عيد حب سعيد & # 39 s! أنت جيد جدا! تهانينا!

عيد حب سعيد وربيع جميل عزيزتي نينا! لطيف جدا ومليء بالحب هو كل شيء عنك! قبلات الحب!

عزيزتي ، أتمنى لك حبًا مليئًا بعيد الحب & # 8217s ، مليء بالضحك والطعام الجيد والشركة الرائعة.

عيد حب سعيد!
كن عزيزتي نينا واسعدنا دائما بوصفاتك الرائعة. إنه لمن دواعي سروري عندما أدخل مدونتك!
ويوم رائع ! قبلات كثيرة !

نينا وأنت عيد حب سعيد ، يوم هادئ مليء بالأشياء الجيدة. أقبلك كثيرا!

عيد حب سعيد لك. منشور جميل كالعادة ومثل تحضيراتك الرائعة قبلة من إيطاليا يا ماكس.

عيد حب سعيد يا نينا وشكرا على المنشور المثير للاهتمام!

عيد حب سعيد يا نينا!
كن محبوبا دائما!

عيد حب سعيد وعيد # 39 s أيضًا يا نينا ، حلوياتك مدهشة! القبلات

كارا نينا
أتمنى لك عيد حب سعيد مع من تحبهم أكثر من غيرهم!
مبروك على إبداعاتك الجميلة!
قبلة ونراكم قريبا!

يا له من منشور مثير للاهتمام والكثير من إبداعات الكيك الرائعة :) عيد حب سعيد & # 39 s

آه ميز نينا !! طباخ قلبي. هههه. اشتقت لك!
ملصق ممتاز! المعكرونة السوداء في كوريا الجنوبية حدادًا على الاضطرار إلى عيش حياة العزوبية. أههههه!
سعيد عيد الحب & # 39 s لك أيضا!
العناق

عيد حب سعيد نينا ، أن تكون محبوبًا ومحترمًا كما يحلو لك. أتمنى لك يومًا مميزًا للغاية.

أتمنى لك يومًا سعيدًا في عيد الحب & # 180 مع الحب والسلام والتفاهمات في المنزل!

يا له من عرض رائع لعيد الحب! عيد حب سعيد!

عيد حب سعيد & # 39 s day nina !!

سنه جديده سعيده
عيد حب سعيد & # 39 s

شكرًا لك نينا ، عيد حب سعيد & # 39 ، أنت أيضًا.
يحب والقبلات ..

عيد حب سعيد لك أيضا :)

عيد حب سعيد! لديك مدونة رائعة! قبلات!

أحببت هذا المنصب. مثير جدا للاهتمام!

عيد حب سعيد لك أيضا! حلويات رائعة وصور جميلة يا نينا طيبة جدا!

دخول رائع في عيد الحب ، تفسيرات جيدة جدًا وتصوير جميل. تحيات.

Fleur de Lis هو اسم يحسب له حساب في سوق الزهور عبر الإنترنت ، ونحن في http://fleurdelisflorist.spruz.com معروفون بشكل خاص بتقديم الزهور المزخرفة الطازجة وسلال الزهور والزهور التعاطفية والزهور الشتوية وغيرها من الهدايا المحددة إلى موقعنا عملاء في جميع أنحاء العالم بأسعار معقولة. سجّل الدخول إلى متجر الزهور على الإنترنت واختر هدية الأزهار المفضلة لديك من مجموعتنا الرائعة.

شكرا لكم جميعا لزيارتكم والتعليق!
أتمنى لك أسبوعًا جميلًا مليئًا بالحب وأشعة الشمس!
XO

وصفات يوم فالنتين لهذا الموقع مذهلة. أنا أحب جميع وصفات يوم عيد الحب. كلهم لذيذون.


7 وصفات حلوة لـ «عيد الحب»

لدينا أيام قليلة أخرى ونحتفل بـ "عيد الحب"! لا تعرف كيف تدهش حبيبك في عيد الحب؟ ماذا عن مفاجأة تذوق لذيذة؟ "الحب يمر عبر المعدة" ، لذا قم بتحليةها بحلوى رومانسية وسوف تغزوها إلى الأبد. يعلمك قرائنا ، الذين أرسلوا ، بمرور الوقت ، وصفات إلى [email protected] ما يجب تحضير كعكة على شكل قلب أو مافن مجمدة بالفراولة أو كريمة سكر محروقة بالتفاح.


مكونات 2 كعكة إسفنجية: 12 بيضة ، 12 ملعقة كبيرة طحين ، قليل من الملح ، 12 ملعقة كبيرة سكر ، 2 ملعقة كبيرة كاكاو ، بهارات و خلاصة. طريقة التحضير: افركي الصفار جيدًا بقليل من الملح ، واضرب بياض البيض جيدًا مع السكر. يتم خلط هذين التركيبين ويضاف الدقيق والتوابل والجوهر. في صينية مدهونة بالزيت ومبطن بالدقيق نضع نصف هذه التركيبة ، وفي الأخرى نضيف 2 ملاعق كبيرة من الكاكاو.

ضعي النصف الآخر في صينية مدهونة ومبطن وضعيها في الفرن الساخن لمدة 35 دقيقة كحد أقصى. خلال هذا الوقت ، يصنع الكريم من: 500 مل من الكريمة السائلة ، 200 غرام. شوكولاتة الحليب و 300 غرام. الشوكولاته الداكنة.

اكسري الشوكولاتة وضعي عليها الكريمة السائلة واتركيها على نار هادئة حتى تصبح كريمة. اتركيها لتبرد ، ثم قطّعي كعكات الإسفنج وانضمي إلى الشرائح على النحو التالي: شريحة بيضاء ، شريحة كاكاو ، وبينها الكريمة وهكذا حتى تنتهي من الكعكة الإسفنجية. مع الكريمة المتبقية ، غلفي الكيكة بالكامل ثم زينيها حسب رغبتك. اخترت الفراولة والعنب. (دانييلا بوتنارو)


المقادير: 6 بيضات ، 300 جرام سكر ، 6 ملاعق زيت ، 180 جرام دقيق ، 1 بيكنج بودر ، 2 ملعقة كبيرة كاكاو. طريقة التحضير: يخفق بياض البيض بقوة ثم يضاف السكر تدريجيًا ويخلط حتى يذوب ويضاف الصفار واحدًا تلو الآخر ثم الزيت ببطء ثم يخلط الدقيق وينخل مع البيكينج باودر والكاكاو. اخبز 3 ورقات (لدي شكل خبز خاص للقلب أو يمكن قصه من الشكل الدائري). كريمة جوز الهند: 3 شوكولاتة بيضاء عالية الجودة ، 400 مل كريمة سائلة ، 100 جرام جوز الهند.

تُذوّب الشوكولاتة مع 200 مل من الكريمة المخفوقة ، ثم تبرد وتوضع في الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل ، ثم تُمزج وتُضاف ما تبقى من الكريمة المخفوقة وجوز الهند. شراب القمم بشراب الشوكولاتة المصنوع من الكاكاو سريع التحضير للأطفال أو الشوكولاتة الساخنة في ظرف. الزخرفة مصنوعة من أقراص سكرية. (أدريانا زيريبي)


المقادير: 500 جرام فراولة ، 400 جرام زبادي ، 100 مل كريمة ، 6 ملاعق كبيرة عسل ، 1 ملعقة كبيرة عصير ليمون. طريقة التحضير: قم بإزالة سيقان الفراولة واخلطها في محضر الطعام أو الخلاط.

أضف الزبادي. اخفقي الكريمة ثم أضيفيها إلى تركيبة الفراولة واللبن. ثم نضيف العسل. نضع أيضًا عصير الليمون ، ونجانس التكوين ونضعه في الفريزر. بعد بضع ساعات في الفريزر ، ضعي الآيس كريم في أكواب وقدميها. يمكنك إضافة صلصة الفراولة والقشدة والفراولة وما إلى ذلك. (فيوليت بوستولاش)


المقادير: 8 بيضات + 1 بياض بيضة ، 1 لتر من الحليب ، 5 ملاعق كبيرة من السكر ، 1 أمبولة من خلاصة الفانيليا ، 1/2 أمبولة من خلاصة الروم ، 50 جرام من الزبيب ، 3 تفاحات. لصنع بودرة السكر المحروقة: 4 ملاعق كبيرة من السكر.

طريقة التحضير: يخلط البيض مع السكر والجواهر. أضف الحليب والزبيب وقشر البرتقال. قشر تفاحة وابشرها وقطعها إلى شرائح رفيعة. في قدر مزدوج الجدران ، ضعي 4 ملاعق كبيرة من السكر على نار خفيفة. ضعي السكر المذاب على المقلاة بالكامل. نضع تركيبة البيض والحليب ونضع التفاح فوقها. اخبزيها لمدة 40-50 دقيقة على الحرارة المناسبة. اتركيه ليبرد حتى اليوم التالي. (بيانكا رالوكا بانازان)

فطائر القلب بالكرز


المقادير: 250 غرام طحين ، 100 غرام كرز ، 150 غرام سكر ، 125 غرام زبدة ، 3 بيضات ، ربع كيس من البيكينغ باودر ، قشر ليمون ، قليل من الملح

طريقة التحضير: اخلطي الدقيق والبيكنج بودر والملح. افركي الزبدة بالسكر بشكل منفصل حتى تحصل على كريمة رغوية تضيف فيها البيض واحدًا تلو الآخر.

ثم نضيف الدقيق مع البيكنج بودر وقشر الليمون. يتم تقطيع الكرز المغسول والمنزوع جيدًا وخلطه في العجين. توضع العجينة في قوالب المافن وتُخبز لمدة 15 دقيقة. (سيلفيا ديفيد)


المقادير: 3 كمثرى كبيرة ، 500 مل من نبيذ الورد ، 150 جرام سكر بني ، قرفة ، يانسون ، قرنفل ، زنجبيل.

التحضير: نختار الكمثرى الكبيرة الناضجة ولكن صعبة. نقشر الكمثرى لكن نحتفظ بالذيل. في قدر نضع النبيذ والسكر البني وعيدان القرفة واليانسون والقرنفل.

اتركه على النار حتى يذوب السكر ثم اغمس الكمثرى في النبيذ. دعهم يغلي لمدة 5 دقائق فقط بما يكفي لتليين قليلاً والاستيلاء على النكهات. انزع الكمثرى من طبق واتركها جانبًا. نستمر في غلي النبيذ حتى يثخن ويتكرمل قليلاً ، ويكتسب قوام الصلصة. تُسكب الصلصة فوق الكمثرى ، وتُترك لتبرد ثم تُقدّم. (فيوليت بوستولاش)

قلوب رقيق بالقرفة


المقادير: 6 بيضات ، 6 ملاعق زيت ، 1 كوب سكر ، 1 كوب دقيق ، 1 كيس سكر فانيليا ، 1 ملعقة صغيرة قرفة ، 1/2 ملعقة صغيرة بيكنج بودر ، ليمون. طريقة التحضير: افصل بياض البيض عن الصفار.

يخفق بياض البيض مع السكر ويضاف الصفار ويخلط كل شيء. بشكل منفصل ، اخفقي مسحوق الخبز بعصير الليمون وأضيفي سكر الفانيليا إلى التركيبة.

ينخل الدقيق ويضاف قليلا على التكوين. صب التركيبة في قوالب ، ورش القرفة فوق كل قلب وضع كل شيء في الفرن مسخنًا إلى 200 درجة لمدة تتراوح من 25 إلى 30 دقيقة ، مع التحقق باستخدام عود أسنان إذا تم خبزها. (باتريشيا يورداتش)


يوم تورت فالنتين

أعلى: 4 بيضات ، 4 ملاعق كبيرة سكر ، 4 ملاعق كبيرة زيت ، 4 ملاعق كبيرة طحين ، كاكاو ، 1/2 ظرف من مسحوق الخبز: 250 مل كريمة مخفوقة ، 200 جرام مسكربون ، 3-4 ملاعق كبيرة سكر بودرة ، 1 كيس فانيليا سكر توت العليق: 300 جرام توت ، 10 جرام جيلاتين ، 3 ملاعق كبيرة سكر شراب: 150 مل ماء يغلي مع 3 ملاعق كبيرة سكر ، أضف خلاصة الروم مقبلات: كيس واحد من الجيلاتين الأحمر و 100 مل كريمة مخفوقة.


طريقة التحضير

في الأعلى: نخلط بياض البيض جيداً مع السكر وننقع الزيت ثم الطحين والبيكنج باودر والكاكاو. تُخبز في مقلاة على شكل قلب مدهونة بالزبدة ومبطن بالدقيق ، وتترك لتبرد. الكريمة: تخلط الكريمة المخفوقة جيداً مع السكر ، تضاف كريمة الماسكاربوني وتخلط حتى تصبح كريمة صلبة ، تضاف الفانيليا. الهلام: ينقع الجيلاتين في توت العليق مع العصير الذي يتركه ، وبعد 10 دقائق يوضع على النار ، وعندما يغلي يترك جانباً. تجميع الكيك: يتم تقطيع الجزء العلوي المبرد إلى شريحتين وقطر. ضعي شريحة من سطح الكيك على شكل كعكة ، ضعي نصف الكريمة فوق الهلام الدافئ واتركيها تبرد. عندما يتماسك الهلام جيدًا ، أضيفي باقي الكريم وغطيه بالشريحة الثانية من الأعلى. ضعي فوقها الكريمة المخفوقة والجيلاتين المحضرين حسب التعليمات المدونة على العبوة.


عيد الحب تورت

يوم عيد الحب التقصير
عيد الحب ، وهو يوم عطلة يحتفل به في 14 فبراير ، يتم الاحتفال به في العديد من البلدان حول العالم. في كل عام ، يعلن الآلاف من العشاق عن حبهم ويشترون هدايا رومانسية لأحبائهم. [..] معلومات أخرى عن: عيد الحب ممنوع ، عيد الحب ، عيد الحب

خبيرة Acasa.ro ، ميريل رومان: الرقص كزوجين ، يزداد البحث عنه في يوم عيد الحب. إليكم السبب!

يوم عيد الحب التقصير
يختار آلاف الأزواج تقديم دروس الرقص مع شركائهم كل عام بمناسبة عيد الحب. تم تبني هذا الاتجاه في السنوات الأخيرة في بلدنا أيضًا ، حيث يتطلع العشاق إلى مشاركة تجارب لا تُنسى ومفاجأة بعضهم البعض بطريقة أصلية وقضاء لحظات رائعة مع أحبائهم. [..] معلومات أخرى عن: دروس الرقص ، هدية عيد الحب ، الرقص كزوجين

عيد الحب ، رومانسية فبراير

يوم عيد الحب التقصير
مع اقتراب عيد الحب ، تقدمت الوكالات بعروض للأزواج في الحب. الأسعار مغرية ، تبدأ من 120 يورو للفرد ويمكن أن تصل إلى أكثر من 1000. [..] معلومات أخرى عن: عيد الحب ، عيد الحب ، عيد العشاق ، إيطاليا

3 زينة عيد الحب يمكن لأي شخص صنعها

يوم عيد الحب التقصير
عيد الحب هو الوقت الذي تريد أن تكون فيه مع شريكك للاحتفال والإدلاء بتصريحات. سواء كنت تخطط لإعداد عشاء رومانسي ، أو كنت ترغب فقط في تزيين المنزل لتبدو احتفالية قدر الإمكان ، فإن بعض زينة عيد الحب ستكون مفيدة. الخبر السار هو أنه يمكنك صنعها بنفسك باستخدام القليل من المواد وبقليل من الجهد. [..] معلومات أخرى عن: قلوب عيد الحب ، زينة عيد الحب ، عيد الحب

خبير Acasa.ro ، Andreea Uceanu: ثلاثة قلوب من الزهور لعيد الحب ، اعتمادًا على مرحلة العلاقة

يوم عيد الحب التقصير
في عيد الحب ، يتجسد حب الكونتور في باقات من الزهور أو علب الشوكولاتة أو غيرها من الهدايا الرائعة التي يقدمها العشاق. الزهور هي واحدة من أقدم أشكال التعبير عن الحب ، ويقال إن القلب "يخزن" أعمق المشاعر التي يمكن أن توجد بين الناس. [..] معلومات أخرى عن: الزهور ، الورود ، زهور عيد الحب ، زهور القلوب ، الورد الصغير

كيف تعد الطاولة لعشاء رومانسي في عيد الحب

يوم عيد الحب التقصير
إذا قررت البقاء في المنزل للاحتفال بعيد الحب ، فيمكنك الخروج من الروتين من خلال تنظيم شيء رائع. يمكن أن يكون إعداد عشاء رومانسي في خصوصية منزلك أكثر متعة من تناول الطعام في مطعم فاخر. مع القليل من الأناقة وبعض الديكورات الملهمة والأنيقة ، سيكون الاحتفال بهذا اليوم في المنزل ، مع عشاء حميم وعاطفي ، فكرة رائعة وفي نفس الوقت يمكن الوصول إليها. [..] معلومات أخرى عن: ترتيب المائدة ، عيد الحب ، عشاء رومانسي ، عشاء

عيد الحب ورسكووس مع التوجيه 5

يوم عيد الحب التقصير
& ltdiv & gt الأحد ، 14 فبراير ، عيد الحب وعيد الحب ، يدعوك الاتجاه 5 إلى قاعة القصر ، من الساعة 19.30 ، لحضور عرض خاص جدًا. & lt / div & gt & ltdiv & gt & ltbr [..]

جاستن بيبر ممثل كوميدي؟

يوم عيد الحب التقصير
يفكر غاري مارشال ، مدير ليلة رأس السنة الجديدة ، وهو تكملة لعيد الحب وعيد الأمبرسكوس ، في الأسماء التي ستظهر على ملصق فيلمه الجديد ، كما كتب موقع aceshowbiz.com. الاستماع إلى هؤلاء من [..] معلومات أخرى حول: موسيقى البوب ​​، والرقص ، جاستن بيبر

ظهرت جينيفر لوبيز في صورة مثيرة في عيد الحب

يوم عيد الحب التقصير
تخلت جينيفر لوبيز وصديقها الجديد ، كاسبر سمارت ، عن ملابسهما وظهرا مثيرًا للإعلان عن عطر المغني الجديد. تم التقاط الصورة في يوم عيد الحب نفسه ، حسبما أعلن موقع dailymail.co.uk. [..]

يؤدي اتجاه 5 في قاعة القصر في يوم عيد الحب

يوم عيد الحب التقصير
تواصل فرقة Direction 5 سلسلة حفلات عيد الحب في عام 2012. تنتظر الفرقة هذا العام جميع عشاقها في قاعة القصر ، الساعة 19:30 ، لعرض مليء بالحب والعاطفة. [..] معلومات أخرى حول: قاعة القصر ، عيد الحب ، الاتجاه 5 ، اتجاه الحفلة 5

ستقام سلسلة من الحفلات الموسيقية للاحتفال بعيد الحب

يوم عيد الحب التقصير
ستقام سلسلة من الحفلات الموسيقية بمناسبة عيد الحب في العاصمة هذا الأسبوع. Stefan Banica Jr. و Simplu & ampCRBL و Suie Paparude و Morandi سوف يؤدون ، [..]

عيد الحب! 3 أفكار لقضاء يوم لا ينسى في يومين

يوم عيد الحب التقصير
لم يتبق سوى أيام قليلة حتى عيد الحب ، المعروف أيضًا باسم عيد الحب. إنه يوم خاص يمكنك فيه إعلان حب أحد أفراد أسرتك ويمكنكما قضاء لحظات لا تُنسى معًا. فيما يلي ثلاث أفكار لقضاء يوم لا ينسى مع من تحب! [..] معلومات أخرى عن: أنشطة عيد الحب ، حفلة عيد الحب ، هدية عيد الحب ، عيد الحب

4 أفكار هدايا للذواقة لعيد الحب

يوم عيد الحب التقصير
تمثل هدايا الذواقة أفضل هدايا الطهي التي يمكنك من خلالها تدليل شريك حياتك في عيد الحب. هذه الهدايا المكررة ليست مجرد شوكولاتة بسيطة ، أو نبيذ أكثر إسرافًا أو كعكة أكثر انتقاءً. إنها "الجواهر القوية في الزجاجات الصغيرة" التي تنقل فن الطهو إلى مستوى آخر ، من الفخامة والجودة والأذواق التي لا مثيل لها. احصل على الإلهام من بعض أفكار الهدايا الذواقة بأسعار معقولة! [..] معلومات أخرى عن: الشوكولاتة ، عيد الحب ، هدايا الذواقة

لا ينبغي تفويت الحفلات في عيد الحب

يوم عيد الحب التقصير
بقيت بضعة أيام حتى عيد الحب. لقد حجز العديد من الأزواج بالفعل ملاذًا رومانسيًا بعيدًا عن صخب المدينة. سواء كنت تقيم في بوخارست أو تذهب في إجازة صغيرة في البلد ، فمن المهم أن تعرف أن العديد من الحفلات منظمة مخصصة للعشاق ، والتي لا ينبغي أن تفوتها. [..] معلومات أخرى عن: حفلات عيد الحب ، حفلة عيد الحب ، حفلة عيد الحب ، عيد الحب

تقدم هدايا عيد الحب ، لكنها تحب Dragobete

يوم عيد الحب التقصير
وهذا العام ، الحب في كل مكان وكنا بحاجة إلى & bdquoValentine & rsquos Day & ldquo لتذكيرنا. Dragobetele قديم ونسي من قبل الشباب. نحتاج إلى تقديم الهدايا و [...]

عن الحب وعيد الحب وعيد rsquos مع ماريوس (مثل Akcent)

يوم عيد الحب التقصير
تواصل Muzica.acasa.ro سلسلة المقابلات القصيرة مع فنانين محليين حول عيد الحب وعيد الحب ، وبشكل عام ، عن الحب. بعد التحدث إلى Anda Adam، Etnic، Catalin Josan، a [..] معلومات أخرى حول: acasa.ro، valentine day، interview، accent، marius nedelcu، dance

خبيرة Acasa.ro ، كاتالينا دوميتريسكو - مصممة ملابس: نصيحة واحدة و 3 فساتين مغرية لعيد الحب

يوم عيد الحب التقصير
في عيد الحب ، نريد أن نبدو مذهلين ، حتى يكون صديقنا عاجزًا عن الكلام عندما يرانا. نريد أن نشعر بالحب والتقدير والإعجاب. ما الذي يجب عليك فعله لزي سيثير إعجابه في يوم عيد الحب؟ شيء واحد: إنها ترتدي فستانًا رائعًا. [..] معلومات أخرى عن: فساتين ، فستان أسود صغير ، فساتين عيد الحب ، فستان مشبع بالبخار ، فستان مصبوب

حفلات عيد الحب

يوم عيد الحب التقصير
يجلب عيد الحب إلى النوادي في حفلات العاصمة حتى الفجر ، مع الكثير من الموسيقى الجيدة والشمبانيا والمشروبات الفاخرة والراقصين المحترفين ودي جي المشهورين. من أجل جو كامل ، سيتم تنظيم العديد من المسابقات مع تذاكر لحفلات موسيقية مختلفة. [..] معلومات أخرى حول: أين نخرج ، عيد الحب ، الحفلة ، النادي

لوسيان ماندروتا: "نحن الرجال ، نبدأ الهجوم ضد عيد الحب"

يوم عيد الحب التقصير
بدأ لوسيان ماندروتا حملة ضد عيد الحب. يقول المنتج التلفزيوني إن الأسباب مالية وأنه لا يستطيع تقديم هدايا عيد الحب مرتين في مارس. [..] معلومات أخرى عن: عيد الحب ، لوسيان ماندروتا

اليوم ، يحتفل الرومان بـ Dragobetele

يوم عيد الحب التقصير
إنه المعادل التقليدي لـ "عيد الحب" أو "عيد الحب". Dragobetele se diferenţiază de blajinitatea Sfantului Valentin, din [..]

Roxana, in doliu. Vedeta nu sarbatoreste Valentine&rsquos Day pentru ca i-a murit soacra

tort valentine's day
Prezentatoarea tv Roxana Ciuhulescu si sotul sau Mihai Ivanescu nu vor sarbatori anul acesta Valentine&rsquos Day si nici ziua fiicei lor, Cleopatra, deoarece sunt in doliu.In urma cu doar doua [..] Alte informatii despre: roxana ciuhulescu , doliu

Felicitare scumpa

tort valentine's day
Posta britanica a prezentat ieri publicului cea mai scumpa felicitare de Valentine&rsquos Day. Realizata in 1790, felicitarea este sub forma unui puzzle artizanal care se desface pentru a dezvalui [..]

Anda Adam si tainele iubirii (mini-interviu)

tort valentine's day
Pentru ca tot suntem in ajun de Valentine&rsquos Day, ne-am gandit sa aflam cateva lucruri inedite despre dragoste si relatii chiar din gura catorva dintre artistii autohtoni. Prima vedeta care [..] Alte informatii despre: acasa.ro , dragoste , valentine's day , anda adam , interviu , electro , dance

De Valentine's Day mergi la cinema!

tort valentine's day
Daca nu v-ati pregatit din timp pentru weekend-ul de Ziua Indragostitilor sau nu stiti cu ce cadou sa va surprindeti jumatatea, un film sau chiar un maraton de filme va fi intotdeauna o alegere [..] Alte informatii despre: valentine's day , cinema , ziua indragostitilor

Decoruri last minute de Valentine’s Day cu care sa iti inveselesti locuinta

tort valentine's day
Pregateste-te sa-ti intampini cum se cuvine iubitul sau iubita de Ziua Indragostitilor. Exprima-ti afectiunea pentru persoana draga ornand interiorul casei cu cateva decoratiuni rapid de realizat. [..] Alte informatii despre: amenajare casa , valentines day , ziua indragostitilor , decoratiuni sfantul valentin , sfantul valentin


Mod de preparare

blat:albusurile se mixeaza bine cu zaharul, se adauga galbenusurile, se inblobeaza uleiul, apoi faina , praful de copt si cacaoa. se coce in tava bine unsa cu unt si tapetata cu faina si se lasa la racit.

pt sirop 150ml apa se fierbe cu 3 linguri zahar, se adauga esenta de rom

crema: frisca se mixeaza bine cu zaharul, se adauga crema de mascarpone si se mixeaza pana devine o crema tare, se pune si vanilia.

jeleu gelatina se pune la inmuiat in zmeura impreuna cu zeama pe care o lasa, dupa 10 minute se pune pe foc,cand ajunge la fierbere se da la o parte .

asamblare tort :
blatul racit se taie in doua felii si se insiropeaza.
se aseaza o felie de blat in forma de tort, se pune jumatate de crema, peste jeleul caldut si se da la rece.
cand s-a inchegat bine jeleul punem restul de crema si acoperim cu cea dea doua felie de blat.

punem gelatina dizolvata conform instructiunilor de pe plic si dam la rece, cand s-a inchegat bine scoatem forma si ornat cu frisca batuta.


Video: كيفية صنع فواكه كعكة الكريمة الطازجة. وصفة. كيك اسفنجي ناعم بالفانيليا (شهر اكتوبر 2022).