وصفات جديدة

مراجعة المنتج: بيبسي دايت خالٍ من الأسبارتام

مراجعة المنتج: بيبسي دايت خالٍ من الأسبارتام



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

يتم الآن تحلية الدايت بيبسي بالسكرالوز

النظام الغذائي الجديد بيبسي يحل محل Equal مع Splenda.

كما يقول المثل القديم ، إذا لم يتم كسره ، فلا تقم بإصلاحه. ولكن على الرغم من عدم وجود العديد من المصلين المخلصين للدايت بيبسي الذين يطلقون على هذا المشروب الشهير "مكسور" ، قررت شركة PepsiCo إصلاحه على أي حال. تم إرسال عدد قليل من العلب لأخذ عينات.

إذا كنت من محبي الدايت بيبسي بشكل غير رسمي ، فمن المحتمل ألا تكون قادرًا على معرفة الفرق. استبدلت الشركة أساسًا Equal أو NutraSweet مع Splenda. على الرغم من أن الحكومة الفيدرالية قد قالت مرارًا وتكرارًا أن الأسبارتام آمن للاستخدام (وتدافع شركة Coca-Cola عنه) ، قال الرئيس التنفيذي لشركة Pepsi North America في مؤتمر للمستثمرين في فبراير أن الشكوى الرئيسية حول المنتج كانت استخدام الأسبارتام ، CNN Money ذكرت. في الشهر التالي ، أعلنوا أن السكرالوز سيحل محل الأسبارتام في دايت بيبسي ، دايت بيبسي خالي من الكافيين ، وايلد شيري دايت بيبسي. تحتوي المنتجات الآن أيضًا على بديل السكر acesulfame potassium ، والذي يُسمى غالبًا ace-K.

لذا كيف الطعم؟ استبدل Equal بـ Splenda في قهوتك وستكون لديك فكرة جيدة جدًا. إذا جربتهم جنبًا إلى جنب ، ستجد أن الاختلاف غير محسوس تقريبًا ، لكنه موجود بالتأكيد. ومع ذلك ، فإن شربه بدون نقطة مرجعية أخرى هو في الأساس نفس التجربة الدقيقة لشرب بيبسي الدايت القديم. ولكن إذا كان ذلك يريح عقول الناس ، فلا ضرر من ذلك.

إذا كان يجب أن يكون لديك حمية بيبسي مع الأسبارتام ، بالمناسبة ، قالت الشركة مؤخرًا إنها تعمل على إيجاد طريقة لجعل المنتج القديم لا يزال متاحًا.


بيبسي دايت بيبسي

عند العمل ، أتناول دائمًا نظامًا غذائيًا بيبسي لزيادة الكافيين بدون السعرات الحرارية المضافة. لم أواجه مشكلة في الذوق.

اعتدت أن أكون أكبر شارب للدايت ماونت ديو ولكننا في العامين الماضيين غيرت ذلك إلى دايت بيبسي ، المذاق أفضل بكثير من فحم الكوك فهو ليس شرابًا!

مذاق حكيم لمشروبات الحمية أعتقد أن معظم المذاق هو نفسه وليس لدي أي تفضيل ، لم أعد أشرب الصودا كثيرًا بسبب مدى ضررها الصحي على الرغم من أنني أحب أن بيبسي قد تخلصت من الأسبارتام على الرغم من أنها ليست المادة الكيميائية غير الصحية الوحيدة الموجودة في هناك.

طيب إذا كنت تشرب في جلسة واحدة

نكهة النظام الغذائي بيبسي جيدة عند فتح العلبة / الزجاجة في البداية. لا أشرب كل شيء دائمًا على الفور ، لذا فإن الشيء الوحيد الذي لا أحبه في النظام الغذائي بيبسي هو أنه يفقد كربوناته بسرعة ويصبح مسطحًا قبل أن أنتهي من زجاجي. خلاف ذلك ، يعد خيارًا رائعًا خالٍ من السكر / السعرات الحرارية.

الشيء الجيد في دايت بيبسي هو أنك تحصل على مشروبك المفضل ولكن مع كمية أقل من السكر والسعرات الحرارية. خيار قابل للتطبيق للأشخاص المهتمين بالنظام الغذائي.

دايت بيبسي هي الصودا المفضلة لدي. فقط له طعم منعش لطيف وليس طعم مثل صودا الدايت

دايت بيبسي هو النظام الغذائي الوحيد الذي أحبه. بالتأكيد أوصي بهذا للأصدقاء والعائلة الذين يفكرون في التحول إلى النظام الغذائي.

دايت بيبسي هو الخيار المفضل لدي الآن بعد أن أعاني من مرض السكري. الأسبارتام سيء حقًا بالنسبة لك ، لقد كنت سعيدًا جدًا عندما قررت شركة بيبسي التوقف عن صنع بيبسي الدايت مع الأسبارتام ، والآن يمكنني الاستمتاع بالصودا مرة أخرى :)

Dt Pepsi هي الصودا المفضلة لدي. بما أن البيبسي العادي جيد فإن بيبسي لا يحتوي على السعرات الحرارية. أنا أحب المذاق ولدي علبة واحدة أو أكثر يوميًا.

دايت بيبسي صودا ممتازة. مع عدم وجود سعرات حرارية فهو منعش وخالي من الذنب!

أنا أحب الدايت بيبسي طعمها قليلا مثل العادية. لكن هذا أفضل لك

بواسطة Justagirl123
08.15.15

لا بأس ، أنا أحب البيبسي لكن بيبسي الدايت قليل التحلية.

أنا أعترف بخطئي في شرب دايت بيبسي. من المؤكد أنني أغش وأشرب دايت كوك عندما ينفد المخزون. ولكن ماذا تفعل الفتاة. أنا فقط أوافق على المركز الثاني في بعض الأوقات.

أنا حقًا أحب طعم بيبسي الهش. في حين أن معظم الناس لا يحبون حقيقة أنها ليست حلوة مثل بيبسي العادية ، إلا أنني أحب أنها ليست حلوة. حقا نكهة جيدة في كل مكان.

لقد أحببت هذا المنتج حقًا على الرغم من أنني لم أعتقد أنني سأفعل ذلك. لقد بدأت في شرب هذا عندما بدأ أخي في شراء هذا فقط وإحضاره إلى المنزل للشرب ، لذلك كان إما شرب هذا أو الماء ، لذلك قمت بتجربة هذه المحاولة ولدهشتي لقد أحببت هذا حقًا.


بيبسي دايت بيبسي

عند العمل ، أتناول دائمًا نظامًا غذائيًا بيبسي لزيادة الكافيين بدون السعرات الحرارية المضافة. لم أواجه مشكلة في الذوق.

اعتدت أن أكون أكبر شارب للدايت ماونت ديو ولكننا في العامين الماضيين غيرت ذلك إلى دايت بيبسي ، المذاق أفضل بكثير من فحم الكوك فهو ليس شرابًا!

مذاق حكيم لمشروبات الحمية أعتقد أن معظم المذاق هو نفسه وليس لدي أي تفضيل ، لم أعد أشرب الصودا كثيرًا بسبب مدى ضررها الصحي على الرغم من أنني أحب أن بيبسي قد تخلصت من الأسبارتام على الرغم من أنها ليست المادة الكيميائية غير الصحية الوحيدة الموجودة في هناك.

طيب إذا كنت تشرب في جلسة واحدة

نكهة النظام الغذائي بيبسي جيدة عند فتح العلبة / الزجاجة في البداية. لا أشرب كل شيء دائمًا على الفور ، لذا فإن الشيء الوحيد الذي لا أحبه في النظام الغذائي بيبسي هو أنه يفقد كربوناته بسرعة ويصبح مسطحًا قبل أن أنتهي من زجاجي. خلاف ذلك ، يعد خيارًا رائعًا خالٍ من السكر / السعرات الحرارية.

الشيء الجيد في دايت بيبسي هو أنك تحصل على مشروبك المفضل ولكن مع كمية أقل من السكر والسعرات الحرارية. خيار قابل للتطبيق للأشخاص المهتمين بالنظام الغذائي.

دايت بيبسي هي الصودا المفضلة لدي. فقط له طعم منعش لطيف وليس طعم مثل صودا الدايت

دايت بيبسي هو النظام الغذائي الوحيد الذي أحبه. بالتأكيد أوصي بهذا للأصدقاء والعائلة الذين يفكرون في التحول إلى النظام الغذائي.

دايت بيبسي هو الخيار المفضل لدي الآن بعد أن أعاني من مرض السكري. الأسبارتام سيء حقًا بالنسبة لك ، لقد كنت سعيدًا جدًا عندما قررت شركة بيبسي التوقف عن صنع بيبسي الدايت مع الأسبارتام ، والآن يمكنني الاستمتاع بالصودا مرة أخرى :)

Dt Pepsi هي الصودا المفضلة لدي. بما أن البيبسي العادي جيد فإن بيبسي لا يحتوي على السعرات الحرارية. أنا أحب المذاق ولدي علبة واحدة أو أكثر يوميًا.

دايت بيبسي صودا ممتازة. مع عدم وجود سعرات حرارية فهو منعش وخالي من الذنب!

أنا أحب الدايت بيبسي مذاقه قليلا مثل العادي. لكن هذا أفضل لك

بواسطة Justagirl123
08.15.15

لا بأس ، أنا أحب البيبسي لكن بيبسي الدايت قليل التحلية.

أنا أعترف بخطئي في شرب دايت بيبسي. من المؤكد أنني أغش وأشرب دايت كوك عندما ينفد المخزون. ولكن ماذا تفعل الفتاة. أنا فقط أوافق على المركز الثاني في بعض الأوقات.

أنا حقًا أحب طعم بيبسي الهش. في حين أن معظم الناس لا يحبون حقيقة أنها ليست حلوة مثل بيبسي العادية ، إلا أنني أحب أنها ليست حلوة. حقا نكهة جيدة في كل مكان.

لقد أحببت هذا المنتج حقًا على الرغم من أنني لم أعتقد أنني سأفعل ذلك. لقد بدأت في شرب هذا عندما بدأ أخي في شراء هذا فقط وإحضاره إلى المنزل للشرب ، لذلك كان إما شرب هذا أو الماء ، لذلك قمت بتجربة هذه المحاولة ولدهشتي لقد أحببت هذا حقًا.


بيبسي دايت بيبسي

عند العمل ، أتناول دائمًا نظامًا غذائيًا بيبسي لزيادة الكافيين بدون السعرات الحرارية المضافة. لم أواجه مشكلة في الذوق.

اعتدت أن أكون أكبر شارب للدايت ماونت ديو ولكننا في العامين الماضيين غيرت ذلك إلى دايت بيبسي ، المذاق أفضل بكثير من فحم الكوك فهو ليس شرابًا!

التذوق الحكيم لمشروبات الحمية أعتقد أن معظم المذاق هو نفسه وليس لدي أي تفضيل ، لم أعد أشرب الصودا كثيرًا بسبب مدى ضررها على الرغم من أنني أحب أن بيبسي قد أخرجت الأسبارتام على الرغم من أن هذه ليست المادة الكيميائية غير الصحية الوحيدة الموجودة في هناك.

طيب إذا كنت تشرب في جلسة واحدة

نكهة النظام الغذائي بيبسي جيدة عند فتح العلبة / الزجاجة في البداية. لا أشرب كل شيء دائمًا على الفور ، لذا فإن الشيء الوحيد الذي لا أحبه في النظام الغذائي بيبسي هو أنه يفقد كربوناته بسرعة ويصبح مسطحًا قبل أن أنتهي من زجاجي. خلاف ذلك ، يعد خيارًا رائعًا خالٍ من السكر / السعرات الحرارية.

الشيء الجيد في دايت بيبسي هو أنك تحصل على مشروبك المفضل ولكن مع كمية أقل من السكر والسعرات الحرارية. خيار قابل للتطبيق للأشخاص المهتمين بالنظام الغذائي.

دايت بيبسي هي الصودا المفضلة لدي. فقط له طعم منعش لطيف وليس طعم مثل صودا الدايت

دايت بيبسي هو النظام الغذائي الوحيد الذي أحبه. بالتأكيد أوصي بهذا للأصدقاء والعائلة الذين يفكرون في التحول إلى النظام الغذائي.

دايت بيبسي هو الخيار المفضل لدي الآن بعد أن أعاني من مرض السكري. الأسبارتام سيء حقًا بالنسبة لك ، لقد كنت سعيدًا جدًا عندما قررت شركة بيبسي التوقف عن صنع بيبسي الدايت مع الأسبارتام ، والآن يمكنني الاستمتاع بالصودا مرة أخرى :)

Dt Pepsi هي الصودا المفضلة لدي. بما أن البيبسي العادي جيد فإن بيبسي لا يحتوي على السعرات الحرارية. أنا أحب المذاق ولدي علبة واحدة أو أكثر يوميًا.

دايت بيبسي صودا ممتازة. مع عدم وجود سعرات حرارية فهو منعش وخالي من الذنب!

أنا أحب الدايت بيبسي طعمها قليلا مثل العادية. لكن هذا أفضل لك

بواسطة Justagirl123
08.15.15

لا بأس ، أنا أحب البيبسي لكن بيبسي الدايت قليل التحلية.

أنا أعترف بخطئي في شرب دايت بيبسي. من المؤكد أنني أغش وأشرب دايت كوك عندما ينفد المخزون. ولكن ماذا تفعل الفتاة. أنا فقط أوافق على المركز الثاني في بعض الأوقات.

أنا حقًا أحب طعم بيبسي الهش. في حين أن معظم الناس لا يحبون حقيقة أنها ليست حلوة مثل بيبسي العادية ، إلا أنني أحب أنها ليست حلوة. حقا نكهة جيدة في كل مكان.

لقد أحببت هذا المنتج حقًا على الرغم من أنني لم أعتقد أنني سأفعل ذلك. لقد بدأت في شرب هذا عندما بدأ أخي في شراء هذا فقط وإحضاره إلى المنزل للشرب ، لذلك كان إما شرب هذا أو الماء ، لذلك قمت بتجربة هذه المحاولة ولدهشتي ، لقد أحببت هذا حقًا.


بيبسي دايت بيبسي

عند العمل ، أتناول دائمًا نظامًا غذائيًا بيبسي لزيادة الكافيين بدون السعرات الحرارية المضافة. لم أواجه مشكلة في الذوق.

اعتدت أن أكون أكبر شارب للدايت ماونت ديو ولكننا في العامين الماضيين غيرت ذلك إلى دايت بيبسي ، المذاق أفضل بكثير من فحم الكوك فهو ليس شرابًا!

مذاق حكيم لمشروبات الحمية أعتقد أن معظم المذاق هو نفسه وليس لدي أي تفضيل ، لم أعد أشرب الصودا كثيرًا بسبب مدى ضررها الصحي على الرغم من أنني أحب أن بيبسي قد تخلصت من الأسبارتام على الرغم من أنها ليست المادة الكيميائية غير الصحية الوحيدة الموجودة في هناك.

طيب إذا كنت تشرب في جلسة واحدة

نكهة النظام الغذائي بيبسي جيدة عند فتح العلبة / الزجاجة في البداية. لا أشرب كل شيء دائمًا على الفور ، لذا فإن الشيء الوحيد الذي لا أحبه في النظام الغذائي بيبسي هو أنه يفقد كربوناته بسرعة ويصبح مسطحًا قبل أن أنتهي من زجاجي. خلاف ذلك ، يعد خيارًا رائعًا خالٍ من السكر / السعرات الحرارية.

الشيء الجيد في دايت بيبسي هو أنك تحصل على مشروبك المفضل ولكن مع كمية أقل من السكر والسعرات الحرارية. خيار قابل للتطبيق للأشخاص المهتمين بالنظام الغذائي.

دايت بيبسي هي الصودا المفضلة لدي. فقط له طعم منعش لطيف وليس طعم مثل صودا الدايت

دايت بيبسي هو النظام الغذائي الوحيد الذي أحبه. بالتأكيد أوصي بهذا للأصدقاء والعائلة الذين يفكرون في التحول إلى النظام الغذائي.

دايت بيبسي هو الخيار المفضل لدي الآن بعد أن أعاني من مرض السكري. الأسبارتام سيء حقًا بالنسبة لك ، لقد كنت سعيدًا جدًا عندما قررت شركة بيبسي التوقف عن صنع بيبسي الدايت مع الأسبارتام ، والآن يمكنني الاستمتاع بالصودا مرة أخرى :)

Dt Pepsi هي الصودا المفضلة لدي. بما أن البيبسي العادي جيد فإن بيبسي لا يحتوي على السعرات الحرارية. أنا أحب المذاق ولدي علبة واحدة أو أكثر يوميًا.

دايت بيبسي صودا ممتازة. مع عدم وجود سعرات حرارية فهو منعش وخالي من الذنب!

أنا أحب الدايت بيبسي طعمها قليلا مثل العادية. لكن من الأفضل لك

بواسطة Justagirl123
08.15.15

لا بأس ، أنا أحب البيبسي لكن بيبسي الدايت قليل التحلية.

أنا أعترف بخطئي في شرب دايت بيبسي. من المؤكد أنني أغش وأشرب دايت كوك عندما ينفد المخزون. ولكن ماذا تفعل الفتاة. أنا فقط أوافق على المركز الثاني في بعض الأوقات.

أنا حقًا أحب طعم بيبسي الهش. في حين أن معظم الناس لا يحبون حقيقة أنها ليست حلوة مثل بيبسي العادية ، إلا أنني أحب أنها ليست حلوة. حقا نكهة جيدة في كل مكان.

لقد أحببت هذا المنتج حقًا على الرغم من أنني لم أعتقد أنني سأفعل ذلك. لقد بدأت في شرب هذا عندما بدأ أخي في شراء هذا فقط وإحضاره إلى المنزل للشرب ، لذلك كان إما شرب هذا أو الماء ، لذلك قمت بتجربة هذه المحاولة ولدهشتي ، لقد أحببت هذا حقًا.


بيبسي دايت بيبسي

عند العمل ، أتناول دائمًا نظامًا غذائيًا بيبسي لزيادة الكافيين بدون السعرات الحرارية المضافة. لم أواجه مشكلة في الذوق.

اعتدت أن أكون أكبر شارب للدايت ماونت ديو ولكننا في العامين الماضيين غيرت ذلك إلى دايت بيبسي ، المذاق أفضل بكثير من فحم الكوك فهو ليس شرابًا!

التذوق الحكيم لمشروبات الحمية أعتقد أن معظم المذاق هو نفسه وليس لدي أي تفضيل ، لم أعد أشرب الصودا كثيرًا بسبب مدى ضررها على الرغم من أنني أحب أن بيبسي قد أخرجت الأسبارتام على الرغم من أن هذه ليست المادة الكيميائية غير الصحية الوحيدة الموجودة في هناك.

طيب إذا كنت تشرب في جلسة واحدة

نكهة النظام الغذائي بيبسي جيدة عند فتح العلبة / الزجاجة في البداية. لا أشرب كل شيء دائمًا على الفور ، لذا فإن الشيء الوحيد الذي لا أحبه في النظام الغذائي بيبسي هو أنه يفقد كربوناته بسرعة ويصبح مسطحًا قبل أن أنتهي من زجاجي. خلاف ذلك ، يعد خيارًا رائعًا خالٍ من السكر / السعرات الحرارية.

الشيء الجيد في دايت بيبسي هو أنك تحصل على مشروبك المفضل ولكن مع كمية أقل من السكر والسعرات الحرارية. خيار قابل للتطبيق للأشخاص المهتمين بالنظام الغذائي.

دايت بيبسي هي الصودا المفضلة لدي. فقط له طعم منعش لطيف وليس طعم مثل صودا الدايت

دايت بيبسي هو النظام الغذائي الوحيد الذي أحبه. بالتأكيد أوصي بهذا للأصدقاء والعائلة الذين يفكرون في التحول إلى النظام الغذائي.

دايت بيبسي هو الخيار المفضل لدي الآن بعد أن أعاني من مرض السكري. الأسبارتام سيء حقًا بالنسبة لك ، لقد كنت سعيدًا جدًا عندما قررت شركة بيبسي التوقف عن صنع بيبسي الدايت مع الأسبارتام ، والآن يمكنني الاستمتاع بالصودا مرة أخرى :)

Dt Pepsi هي الصودا المفضلة لدي. بما أن البيبسي العادي جيد فإن بيبسي لا يحتوي على السعرات الحرارية. أنا أحب المذاق ولدي علبة واحدة أو أكثر يوميًا.

دايت بيبسي صودا ممتازة. مع عدم وجود سعرات حرارية فهو منعش وخالي من الذنب!

أنا أحب الدايت بيبسي مذاقه قليلا مثل العادي. لكن من الأفضل لك

بواسطة Justagirl123
08.15.15

لا بأس ، أنا أحب البيبسي لكن بيبسي الدايت قليل التحلية.

أنا أعترف بخطئي في شرب دايت بيبسي. من المؤكد أنني أغش وأشرب دايت كوك عندما ينفد المخزون. ولكن ماذا تفعل الفتاة. أنا فقط أوافق على المركز الثاني في بعض الأوقات.

أنا حقًا أحب طعم بيبسي الهش. في حين أن معظم الناس لا يحبون حقيقة أنها ليست حلوة مثل بيبسي العادية ، إلا أنني أحب أنها ليست حلوة. حقا نكهة جيدة في كل مكان.

لقد أحببت هذا المنتج حقًا على الرغم من أنني لم أعتقد أنني سأفعل ذلك. لقد بدأت في شرب هذا عندما بدأ أخي في شراء هذا فقط وإحضاره إلى المنزل للشرب ، لذلك كان إما شرب هذا أو الماء ، لذلك قمت بتجربة هذه المحاولة ولدهشتي ، لقد أحببت هذا حقًا.


بيبسي دايت بيبسي

عند العمل ، أتناول دائمًا نظامًا غذائيًا بيبسي لزيادة الكافيين بدون السعرات الحرارية المضافة. لم أواجه مشكلة في الذوق.

اعتدت أن أكون أكبر شارب للدايت ماونت ديو ولكننا في العامين الماضيين غيرت ذلك إلى دايت بيبسي ، المذاق أفضل بكثير من فحم الكوك فهو ليس شرابًا!

مذاق حكيم لمشروبات الحمية أعتقد أن معظم المذاق هو نفسه وليس لدي أي تفضيل ، لم أعد أشرب الصودا كثيرًا بسبب مدى ضررها الصحي على الرغم من أنني أحب أن بيبسي قد تخلصت من الأسبارتام على الرغم من أنها ليست المادة الكيميائية غير الصحية الوحيدة الموجودة في هناك.

طيب إذا كنت تشرب في جلسة واحدة

نكهة النظام الغذائي بيبسي جيدة عند فتح العلبة / الزجاجة في البداية. لا أشرب كل شيء دائمًا على الفور ، لذا فإن الشيء الوحيد الذي لا أحبه في النظام الغذائي بيبسي هو أنه يفقد كربوناته بسرعة ويصبح مسطحًا قبل أن أنتهي من زجاجي. خلاف ذلك ، يعد خيارًا رائعًا خالٍ من السكر / السعرات الحرارية.

الشيء الجيد في دايت بيبسي هو أنك تحصل على مشروبك المفضل ولكن مع كمية أقل من السكر والسعرات الحرارية. خيار قابل للتطبيق للأشخاص المهتمين بالنظام الغذائي.

دايت بيبسي هي الصودا المفضلة لدي. فقط له طعم منعش لطيف وليس طعم مثل صودا الدايت

دايت بيبسي هو النظام الغذائي الوحيد الذي أحبه. بالتأكيد أوصي بهذا للأصدقاء والعائلة الذين يفكرون في التحول إلى النظام الغذائي.

دايت بيبسي هو الخيار المفضل لدي الآن بعد أن أعاني من مرض السكري. الأسبارتام سيء حقًا بالنسبة لك ، لقد كنت سعيدًا جدًا عندما قررت شركة بيبسي التوقف عن صنع بيبسي الدايت مع الأسبارتام ، والآن يمكنني الاستمتاع بالصودا مرة أخرى :)

Dt Pepsi هي الصودا المفضلة لدي. بما أن البيبسي العادي جيد فإن بيبسي لا يحتوي على السعرات الحرارية. أنا أحب المذاق ولدي علبة واحدة أو أكثر يوميًا.

دايت بيبسي صودا ممتازة. مع عدم وجود سعرات حرارية فهو منعش وخالي من الذنب!

أنا أحب الدايت بيبسي طعمها قليلا مثل العادية. لكن من الأفضل لك

بواسطة Justagirl123
08.15.15

لا بأس ، أنا أحب البيبسي لكن بيبسي الدايت قليل التحلية.

أنا أعترف بخطئي في شرب دايت بيبسي. من المؤكد أنني أغش وأشرب دايت كوك عندما ينفد المخزون. ولكن ماذا تفعل الفتاة. أنا فقط أوافق على المركز الثاني في بعض الأوقات.

أنا حقًا أحب طعم بيبسي الهش. في حين أن معظم الناس لا يحبون حقيقة أنها ليست حلوة مثل بيبسي العادية ، إلا أنني أحب أنها ليست حلوة. حقا نكهة جيدة في كل مكان.

لقد أحببت هذا المنتج حقًا على الرغم من أنني لم أعتقد أنني سأفعل ذلك. لقد بدأت في شرب هذا عندما بدأ أخي في شراء هذا فقط وإحضاره إلى المنزل للشرب ، لذلك كان إما شرب هذا أو الماء ، لذلك قمت بتجربة هذه المحاولة ولدهشتي لقد أحببت هذا حقًا.


بيبسي دايت بيبسي

عند العمل ، أتناول دائمًا نظامًا غذائيًا بيبسي لزيادة الكافيين بدون السعرات الحرارية المضافة. لم أواجه مشكلة في الذوق.

اعتدت أن أكون أكبر شارب للدايت ماونت ديو ولكننا في العامين الماضيين غيرت ذلك إلى دايت بيبسي ، المذاق أفضل بكثير من فحم الكوك فهو ليس شرابًا!

مذاق حكيم لمشروبات الحمية أعتقد أن معظم المذاق هو نفسه وليس لدي أي تفضيل ، لم أعد أشرب الصودا كثيرًا بسبب مدى ضررها الصحي على الرغم من أنني أحب أن بيبسي قد تخلصت من الأسبارتام على الرغم من أنها ليست المادة الكيميائية غير الصحية الوحيدة الموجودة في هناك.

طيب إذا كنت تشرب في جلسة واحدة

نكهة النظام الغذائي بيبسي جيدة عند فتح العلبة / الزجاجة في البداية. لا أشرب كل شيء دائمًا على الفور ، لذا فإن الشيء الوحيد الذي لا أحبه في النظام الغذائي بيبسي هو أنه يفقد كربوناته بسرعة ويصبح مسطحًا قبل أن أنتهي من زجاجي. خلاف ذلك ، يعد خيارًا رائعًا خالٍ من السكر / السعرات الحرارية.

الشيء الجيد في دايت بيبسي هو أنك تحصل على مشروبك المفضل ولكن مع كمية أقل من السكر والسعرات الحرارية. خيار قابل للتطبيق للأشخاص المهتمين بالنظام الغذائي.

دايت بيبسي هي الصودا المفضلة لدي. فقط له طعم منعش لطيف وليس طعم مثل صودا الدايت

دايت بيبسي هو النظام الغذائي الوحيد الذي أحبه. بالتأكيد أوصي بهذا للأصدقاء والعائلة الذين يفكرون في التحول إلى النظام الغذائي.

دايت بيبسي هو الخيار المفضل لدي الآن بعد أن أعاني من مرض السكري. الأسبارتام سيء حقًا بالنسبة لك ، لقد كنت سعيدًا جدًا عندما قررت شركة بيبسي التوقف عن صنع بيبسي الدايت مع الأسبارتام ، والآن يمكنني الاستمتاع بالصودا مرة أخرى :)

Dt Pepsi هي الصودا المفضلة لدي. بما أن البيبسي العادي جيد فإن بيبسي لا يحتوي على السعرات الحرارية. أنا أحب المذاق ولدي علبة واحدة أو أكثر يوميًا.

دايت بيبسي صودا ممتازة. مع عدم وجود سعرات حرارية فهو منعش وخالي من الذنب!

أنا أحب الدايت بيبسي طعمها قليلا مثل العادية. لكن هذا أفضل لك

بواسطة Justagirl123
08.15.15

لا بأس ، أنا أحب البيبسي لكن بيبسي الدايت قليل التحلية.

أنا أعترف بخطئي في شرب دايت بيبسي. من المؤكد أنني أغش وأشرب دايت كوك عندما ينفد المخزون. ولكن ماذا تفعل الفتاة. أنا فقط أوافق على المركز الثاني في بعض الأوقات.

أنا حقًا أحب طعم بيبسي الهش. في حين أن معظم الناس لا يحبون حقيقة أنها ليست حلوة مثل بيبسي العادية ، إلا أنني أحب أنها ليست حلوة. حقا نكهة جيدة في كل مكان.

لقد أحببت هذا المنتج حقًا على الرغم من أنني لم أعتقد أنني سأفعل ذلك. لقد بدأت في شرب هذا عندما بدأ أخي في شراء هذا فقط وإحضاره إلى المنزل للشرب ، لذلك كان إما شرب هذا أو الماء ، لذلك قمت بتجربة هذه المحاولة ولدهشتي ، لقد أحببت هذا حقًا.


بيبسي دايت بيبسي

عند العمل ، أتناول دائمًا نظامًا غذائيًا بيبسي لزيادة الكافيين بدون السعرات الحرارية المضافة. لم أواجه مشكلة في الذوق.

اعتدت أن أكون أكبر شارب للدايت ماونت ديو ولكننا في العامين الماضيين غيرت ذلك إلى دايت بيبسي ، المذاق أفضل بكثير من فحم الكوك فهو ليس شرابًا!

مذاق حكيم لمشروبات الحمية أعتقد أن معظم المذاق هو نفسه وليس لدي أي تفضيل ، لم أعد أشرب الصودا كثيرًا بسبب مدى ضررها الصحي على الرغم من أنني أحب أن بيبسي قد تخلصت من الأسبارتام على الرغم من أنها ليست المادة الكيميائية غير الصحية الوحيدة الموجودة في هناك.

طيب إذا كنت تشرب في جلسة واحدة

نكهة النظام الغذائي بيبسي جيدة عند فتح العلبة / الزجاجة في البداية. لا أشرب كل شيء دائمًا على الفور ، لذا فإن الشيء الوحيد الذي لا أحبه في النظام الغذائي بيبسي هو أنه يفقد كربوناته بسرعة ويصبح مسطحًا قبل أن أنتهي من زجاجي. خلاف ذلك ، يعد خيارًا رائعًا خالٍ من السكر / السعرات الحرارية.

الشيء الجيد في دايت بيبسي هو أنك تحصل على مشروبك المفضل ولكن مع كمية أقل من السكر والسعرات الحرارية. خيار قابل للتطبيق للأشخاص المهتمين بالنظام الغذائي.

دايت بيبسي هي الصودا المفضلة لدي. فقط له طعم منعش لطيف وليس طعم مثل صودا الدايت

دايت بيبسي هو النظام الغذائي الوحيد الذي أحبه. بالتأكيد أوصي بهذا للأصدقاء والعائلة الذين يفكرون في التحول إلى النظام الغذائي.

دايت بيبسي هو الخيار المفضل لدي الآن بعد أن أعاني من مرض السكري. الأسبارتام سيء حقًا بالنسبة لك ، لقد كنت سعيدًا جدًا عندما قررت شركة بيبسي التوقف عن صنع بيبسي الدايت مع الأسبارتام ، والآن يمكنني الاستمتاع بالصودا مرة أخرى :)

Dt Pepsi هي الصودا المفضلة لدي. بما أن البيبسي العادي جيد فإن بيبسي لا يحتوي على السعرات الحرارية. أنا أحب المذاق ولدي علبة واحدة أو أكثر يوميًا.

دايت بيبسي صودا ممتازة. مع عدم وجود سعرات حرارية فهو منعش وخالي من الذنب!

أنا أحب الدايت بيبسي مذاقه قليلا مثل العادي. لكن من الأفضل لك

بواسطة Justagirl123
08.15.15

لا بأس ، أنا أحب البيبسي لكن بيبسي الدايت قليل التحلية.

أنا أعترف بخطئي في شرب دايت بيبسي. من المؤكد أنني أغش وأشرب دايت كوك عندما ينفد المخزون. ولكن ماذا تفعل الفتاة. أنا فقط أوافق على المركز الثاني في بعض الأوقات.

أنا حقًا أحب طعم بيبسي الهش. في حين أن معظم الناس لا يحبون حقيقة أنها ليست حلوة مثل بيبسي العادية ، إلا أنني أحب أنها ليست حلوة. حقا نكهة جيدة في كل مكان.

لقد أحببت هذا المنتج حقًا على الرغم من أنني لم أعتقد أنني سأفعل ذلك. لقد بدأت في شرب هذا عندما بدأ أخي في شراء هذا فقط وإحضاره إلى المنزل للشرب ، لذلك كان إما شرب هذا أو الماء ، لذلك قمت بتجربة هذه المحاولة ولدهشتي لقد أحببت هذا حقًا.


بيبسي دايت بيبسي

عند العمل ، أتناول دائمًا نظامًا غذائيًا بيبسي لزيادة الكافيين بدون السعرات الحرارية المضافة. لم أواجه مشكلة في الذوق.

اعتدت أن أكون أكبر شارب للدايت ماونت ديو ولكننا في العامين الماضيين غيرت ذلك إلى دايت بيبسي ، المذاق أفضل بكثير من فحم الكوك فهو ليس شرابًا!

مذاق حكيم لمشروبات الحمية أعتقد أن معظم المذاق هو نفسه وليس لدي أي تفضيل ، لم أعد أشرب الصودا كثيرًا بسبب مدى ضررها الصحي على الرغم من أنني أحب أن بيبسي قد تخلصت من الأسبارتام على الرغم من أنها ليست المادة الكيميائية غير الصحية الوحيدة الموجودة في هناك.

طيب إذا كنت تشرب في جلسة واحدة

نكهة النظام الغذائي بيبسي جيدة عند فتح العلبة / الزجاجة في البداية. لا أشرب كل شيء دائمًا على الفور ، لذا فإن الشيء الوحيد الذي لا أحبه في النظام الغذائي بيبسي هو أنه يفقد كربوناته بسرعة ويصبح مسطحًا قبل أن أنتهي من زجاجي. خلاف ذلك ، يعد خيارًا رائعًا خالٍ من السكر / السعرات الحرارية.

الشيء الجيد في دايت بيبسي هو أنك تحصل على مشروبك المفضل ولكن مع كمية أقل من السكر والسعرات الحرارية. خيار قابل للتطبيق للأشخاص المهتمين بالنظام الغذائي.

دايت بيبسي هي الصودا المفضلة لدي. فقط له طعم منعش لطيف وليس طعم مثل صودا الدايت

دايت بيبسي هو النظام الغذائي الوحيد الذي أحبه. بالتأكيد أوصي بهذا للأصدقاء والعائلة الذين يفكرون في التحول إلى النظام الغذائي.

دايت بيبسي هو الخيار المفضل لدي الآن بعد أن أعاني من مرض السكري. الأسبارتام سيء حقًا بالنسبة لك ، لقد كنت سعيدًا جدًا عندما قررت شركة بيبسي التوقف عن صنع بيبسي الدايت مع الأسبارتام ، والآن يمكنني الاستمتاع بالصودا مرة أخرى :)

Dt Pepsi هي الصودا المفضلة لدي. بما أن البيبسي العادي جيد فإن بيبسي لا يحتوي على السعرات الحرارية. أنا أحب المذاق ولدي علبة واحدة أو أكثر يوميًا.

دايت بيبسي صودا ممتازة. مع عدم وجود سعرات حرارية فهو منعش وخالي من الذنب!

أنا أحب الدايت بيبسي مذاقه قليلا مثل العادي. لكن من الأفضل لك

بواسطة Justagirl123
08.15.15

لا بأس ، أنا أحب البيبسي لكن بيبسي الدايت قليل التحلية.

أنا أعترف بخطئي في شرب دايت بيبسي. من المؤكد أنني أغش وأشرب دايت كوك عندما ينفد المخزون. ولكن ماذا تفعل الفتاة. أنا فقط أوافق على المركز الثاني في بعض الأوقات.

أنا حقًا أحب طعم بيبسي الهش. في حين أن معظم الناس لا يحبون حقيقة أنها ليست حلوة مثل بيبسي العادية ، إلا أنني أحب أنها ليست حلوة. حقا نكهة جيدة في كل مكان.

لقد أحببت هذا المنتج حقًا على الرغم من أنني لم أعتقد أنني سأفعل ذلك. لقد بدأت في شرب هذا عندما بدأ أخي في شراء هذا فقط وإحضاره إلى المنزل للشرب ، لذلك كان إما شرب هذا أو الماء ، لذلك قمت بتجربة هذه المحاولة ولدهشتي ، لقد أحببت هذا حقًا.


بيبسي دايت بيبسي

عند العمل ، أتناول دائمًا نظامًا غذائيًا بيبسي لزيادة الكافيين بدون السعرات الحرارية المضافة. لم أواجه مشكلة في الذوق.

اعتدت أن أكون أكبر شارب للدايت ماونت ديو ولكننا في العامين الماضيين غيرت ذلك إلى دايت بيبسي ، المذاق أفضل بكثير من فحم الكوك فهو ليس شرابًا!

التذوق الحكيم لمشروبات الحمية أعتقد أن معظم المذاق هو نفسه وليس لدي أي تفضيل ، لم أعد أشرب الصودا كثيرًا بسبب مدى ضررها على الرغم من أنني أحب أن بيبسي قد أخرجت الأسبارتام على الرغم من أن هذه ليست المادة الكيميائية غير الصحية الوحيدة الموجودة في هناك.

طيب إذا كنت تشرب في جلسة واحدة

نكهة النظام الغذائي بيبسي جيدة عند فتح العلبة / الزجاجة في البداية. لا أشرب كل شيء دائمًا على الفور ، لذا فإن الشيء الوحيد الذي لا أحبه في النظام الغذائي بيبسي هو أنه يفقد كربوناته بسرعة ويصبح مسطحًا قبل أن أنتهي من زجاجي. خلاف ذلك ، يعد خيارًا رائعًا خالٍ من السكر / السعرات الحرارية.

الشيء الجيد في دايت بيبسي هو أنك تحصل على مشروبك المفضل ولكن مع كمية أقل من السكر والسعرات الحرارية. خيار قابل للتطبيق للأشخاص المهتمين بالنظام الغذائي.

دايت بيبسي هي الصودا المفضلة لدي. فقط له طعم منعش لطيف وليس طعم مثل صودا الدايت

دايت بيبسي هو النظام الغذائي الوحيد الذي أحبه. بالتأكيد أوصي بهذا للأصدقاء والعائلة الذين يفكرون في التحول إلى النظام الغذائي.

دايت بيبسي هو الخيار المفضل لدي الآن بعد أن أعاني من مرض السكري. الأسبارتام سيء حقًا بالنسبة لك ، لقد كنت سعيدًا جدًا عندما قررت شركة بيبسي التوقف عن صنع بيبسي الدايت مع الأسبارتام ، والآن يمكنني الاستمتاع بالصودا مرة أخرى :)

Dt Pepsi هي الصودا المفضلة لدي. بما أن البيبسي العادي جيد فإن بيبسي لا يحتوي على السعرات الحرارية. أنا أحب المذاق ولدي علبة واحدة أو أكثر يوميًا.

دايت بيبسي صودا ممتازة. مع عدم وجود سعرات حرارية فهو منعش وخالي من الذنب!

أنا أحب الدايت بيبسي مذاقه قليلا مثل العادي. لكن هذا أفضل لك

بواسطة Justagirl123
08.15.15

لا بأس ، أنا أحب البيبسي لكن بيبسي الدايت قليل التحلية.

أنا أعترف بخطئي في شرب دايت بيبسي. من المؤكد أنني أغش وأشرب دايت كوك عندما ينفد المخزون. ولكن ماذا تفعل الفتاة. أنا فقط أوافق على المركز الثاني في بعض الأوقات.

أنا حقًا أحب طعم بيبسي الهش. في حين أن معظم الناس لا يحبون حقيقة أنها ليست حلوة مثل بيبسي العادية ، إلا أنني أحب أنها ليست حلوة. حقا نكهة جيدة في كل مكان.

لقد أحببت هذا المنتج حقًا على الرغم من أنني لم أعتقد أنني سأفعل ذلك. لقد بدأت في شرب هذا عندما بدأ أخي في شراء هذا فقط وإحضاره إلى المنزل للشرب ، لذلك كان إما شرب هذا أو الماء ، لذلك قمت بتجربة هذه المحاولة ولدهشتي لقد أحببت هذا حقًا.


شاهد الفيديو: فانتا مختلفة كوكاكولا ميرندا كولا دايت والعديد من المشروبات الغازية الأخرى مقابل منتوسانفجار (أغسطس 2022).